القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ومرحبا بكم جميعا ,اليوم في هذه التدوينة سنقوم بمراجعة الهاتف الاكثر طلباًّ في السوق العالمية في هذا الوقت الا وهو هاتف OPPO Find N2 Flip القابل للطي ,سنعرض لكم جميع خصائص وكل صغيرة وكبيرة عن الهاتف بالاضافة الى السعر بالعملة الوطنية والسعر في السوق العالمية كل هذا في هذه التدوينة لا أطيل عليكم ابقوا معي.


All-specifications-of-OPPO-Find-N2-Flip-phone-Full-review

سعر هاتف OPPO Find N2 Flip

كبداية وكما عودناكم في مراجعتنا للهواتف نبدأ دائما بالسعر ,فالسعر يختلف من متجر الى آخر ففي امازون العالمي بسعر 860.85 دولار اي بالعملة الجزائرية 163561.5 دينار جزائري ( " 16 مليون سنتيم جزائري " ) لكن هذا فقط تحويل للسعر بدون حساب رسوم الشحن والضرائب الى غير ذلك المهم السعر الآن في تزايد خصوصا هذا الظرف الذي نعيشه حالياًّ ,المهم السعر حاليها غير ثابت بعملتنا ولكن يمكن ان يكون بسعر يصل حتى 200 الف دينار اي 20 مليون.

شاشة هاتف OPPO Find N2 Flip

شاشة الهاتف من نوع AMOLED بحجم 6.8 inches وبدقة FHD+ وكثافة بيكسلات قدره 403 ppi يتوفر على طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الخامس ( " Corning Gorilla Glass 5 " ).

أداء هاتف OPPO Find N2 Flip

نظام اندرويد 12 مع واجهة ColorOS بالنسبة للمعالج MediaTek Dimensity 9000 Plus وهو أحادي النواة بتردد 3.2 GHz - ثلاثي النواة بتردد 3 GHz - رباعي النواة بتردد 1.8 GHz مع معالج رسوميات Mali-G710 MC10 بالاضافة الى الرامات 8 GB من نوع LPDDR5 ومساحة تخزين فهي غير اختيارية 256 GB.

كاميرا هاتف OPPO Find N2 Flip

يأتي بـ2 كاميرات الاساسية منها بدقة 50 MP بزاوية 86 درجة (Wide Angle) ,فتحة عدسة 1.8 تدعم ايضاً HDR وتصور فيديوهات 4K UHD وFull HD 1080p كاميرا الثانية بدقة 8 MP بزاوية Ultra-Wide وفتحة عدسة 2.2 بالاضافة الى كاميرا السيلفي wide فهي تأتي بدقة 32 MP فتحة عدسة 2.4 تدعم تقنية HDR وجودة تصوير الفيديوهات Full HD 1080p.

بطارية هاتف OPPO Find N2 Flip

ويأتي هذا الهاتف ببطارية من نوع Li-Polymer سعتها 4300 mAh غير قابلة للازالة "non-removable" تدعم الشحن السريع من نوع Super VOOC بإستطاعة 44 واط.

مميزات هاتف OPPO Find N2 Flip

  • بصمة اليد Fingerprint (side-mounted) .
  • بصمة الوجه Face unlock .
  • تقنية Gyroscope وCompass وAccelerometer وايضا مستشعر الضوء والقرب Proximity.
  • بطاقة الشبكة Wi-Fi a/ac/ax/b/g/n/n.
  • يأتي بـ Bluetooth من نوع 5.3.
  • يتوفر على خاصية GPS مزدوج النطاق "dual-band A-GPS" و خاصية GLONASS, BDS, GALILEO.
  • ايضاً يدعم تقنية Near Field Communication (NFC) technology للاتصال السريع بالأجهزة اللاسلكية "wireless devices" ونقل البيانات باستخدام Android Beam .
  • يدعم تقنية الأشعة تحت الحمراء.
  • لا يتوفر هاتف OPPO Find N2 Flip على الراديو "Radio non supports".
  • بالنسبة للـ USB فهو يأتي بـ USB Type-C.
  • بطاقة Dual SIM (SIM1: Nano, SIM1: Nano) تدعم 5G.

كانت هذه هي جميع مواصفات هاتف OPPO Find N2 Flip اتمنى ان تنال اعجابكم هذه التدوينة لا تنسوا الاشتراك في القائمة البريدية اسفل المدونة دمتم في امان الله والسلام عليكم. 

تعليقات

التنقل السريع